كيف تغيرت حياتهم؟

شهادات واختبارات حية عن أشخاص عرب قبلوا المسيح كمخلص لهم

  • شهادة عبد يسوع (إسلام)

       إن كانت لديك أية أسئلة، الرجاء أن تكتب لي على العنوان التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • الإهداء

    إلى الأخوة الذين ولَدُوني في المسيح، وتلمذوني له: Roy Charles Rev. Bill Rev. William Rev. Paul And Mike و أصدقائي الذين سرتُ معهم ردحاً من الزمان على طريق يسوع. 
  • خاتمة المطاف

    عندما تؤمن بالرب يسوع وتجعله سيد حياتك، فإنه يأخذ بيدك ويقودك إلى مراعٍ روحية خصيبة، ينابيع الخلاص. وتصبح به خليقةً جديدةً تحيا في فرحٍ وسلامٍ مع الله. إذا كنتَ قد نلْتَ الخلاص الآن فهنيئاً لك وإلى الأمام. وإن لم يكن، فإني أصلي إلى الله أن يفتح أذهان قلبك كي تسمع صوته وتفتح له الباب فيدخل إليك وتستنير به نفسُكَ. فهيا انطلق .... انطلق الآن إلى يسوع فهو ينتظرك.... وأخبر الآخرين ببشرى الخلاص الذي نلْتَه، وادعهم هم أيضاً إلى التوبة والخلاص. فيتمجّد اسم الرب. آمين. تم بعون الله وبركته جبران ال...
  • شهادة ليديا (كاثوليك)

    إستمع إلى شهادة الأخت ليديا هنا
  • شهادة ندى (كلدان)

  • شهادة أحمد (إسلام)

    وجدت فيه السلام تابعت تعليمى الثانوى فى جامعة القرويين بالمغرب . وكنت أحلم بالحياة السعيدة التى تنتظرنى ، وولجت ميدان العمل فى ملف التعليم . ورغم أننى كنت فى وسط أكبر مدينة فى المغرب ، العاصمة التجارية والصناعية ، فقد وجدت نفسى فى بيئة متزمتة ، ترزح تحت تقاليدها البالية ونظرتها المادية . أردت الإندماج فى وسط هؤلاء القوم وقررت الزواج ، فوجدت مطالب القوم باهظة . وطرقت أبوابا عدة ، مع إنه لم ينقصنى شيىء ، ولكنى لم أجد من يفهمنى . فأنتابنى قلق كثير ، وهواجس مخيفة ، ونظرة قاتمة للحيا...

الشهادات بحسب البلدان

معلومة

إن كنت تحب أن تشارك شهادتك مع الآخرين، الرجاء أن ترسلها لنا على العنوان التالي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.. وسيتم ذكر الأسماء الأولى أو الأسماء المستعارة والبلد فقط.

جميع الحقوق محفوظة للخدمة العربية للكرازة بالإنجيل ©
P.O. Box 486, Dracut, MA 01826 USA - أخبارنا السريعة rss
ألديك مشاكل في الروابط؟ إتصل بمدير الموقع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تابعونا